اختر لغتك

كروسبي Straightpoint

محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

المملكة المتحدة: + شنومكس (شنومكس) شنومكس شنومكس الولايات المتحدة الأمريكية: + 1 918 834 4611

خلية تحميل TowCell لـ towbars
towcell في الاستخدام على سيارة 4x4
قامت شركة Straightpoint بتطوير 25kN ، وهي عبارة عن خلية تحميل للشبكات اللاسلكية تم تصميمها خصيصًا للصناعات الطارئة والخدمات القابلة للإصلاح و 4 x 4. تتيح تقنية Towcell® زيادة السلامة وتجنب الحمولة الزائدة المكلفة عن طريق توفير مراقبة في الوقت الحقيقي لقوى سحب الشد أثناء جهود الإزالة والتخليص والإنقاذ.

إن Towcell® متين وخفيف الوزن وصغير الحجم ويمكن تركيبه بسهولة ، على أي قضيب سحب ، سواء كان معيارًا 52mm أو 2 "أو طرفًا على شكل دبوس ، وهو جاهز للاستخدام في ثوانٍ معدودة.

تم تصميمها على غرار "راديولينك بلاس" الأكثر مبيعاً في Straightpoint ، وتم تصنيعها من الألمنيوم عالي الجودة من الدرجة الأولى ، حيث تتميز بهيكل تصميم داخلي متقدم يوفر للمنتج نسبة قوة ونسبة لا مثيل لها ، ويسمح باستخدام غلاف داخلي مغلق منفصل. توفر هذه العلبة الداخلية المختومة المكونات الإلكترونية الداخلية مع حماية البيئة ضد الماء IP67 / NEMA6 حتى مع لوحة غطاء البطارية المفقودة.

توفر البطاريات القلوية ذات المصدر AA بسهولة عمر بطارية هائل يصل إلى 500 ساعة ، ويستخدم Towcell® هوائيات داخلية غير قابلة للكسر. يتم عرض أحمال Towcell® عبر البلوتوث SW-HHP التطبيق لأجهزة Android و iOS.

اسمحوا لنا أن نعرف اسمك.

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

يرجى اعلامنا عنوان بريدك الالكتروني.

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

بمجرد إرسالك لهذا النموذج ، سوف تصل على الفور إلى ممثل إس بي ، مباشرة ، والذي سوف يستجيب لاستفسارك عن طريق البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن. أو إذا كنت تفضل الاتصال مرة أخرى ، فالرجاء إخبارنا في الرسالة.

enzh-TWnlfrdenoes

Select your language

Crosby Straightpoint

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 UK: +44(0)2392 484491    USA: +1 918 834 4611

TowCell load cell for towbars
towcell in use on a 4x4 vehicle
 
Straightpoint has developed a 25kN, wireless tension load cell specifically engineered for the emergency services, salvage and 4 x 4 industries. The Towcell® allows for increased safety and the avoidance of costly overloads by providing real-time monitoring of tensile towing forces during recovery, clearance and salvage efforts.

The Towcell® is rugged, lightweight, compact and can be installed, with ease, onto any tow bar, whether it’s a standard 52mm or 2” ball or pin assembly and is ready to use in seconds.

Modelled after Straightpoint’s best-selling Radiolink plus, the Towcell® is constructed of high quality aircraft grade aluminium, featuring an advanced internal design structure providing the product with an unrivalled strength to weight ratio, and allowing for the use of a separate internal sealed enclosure. This internal sealed enclosure provides the internal electronic components with IP67/NEMA6 waterproof environmental protection even with the battery cover plate missing.

Easily sourced AA alkaline batteries offer massive battery life of 500 hours, the Towcell® utilises an unbreakable internal antennae. Towcell® loads are displayed via Bluetooth SW-HHP App for Android and iOS devices.

Fast Contact Form

Please let us know your name.

Invalid Input

Please let us know your email address.

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Once you have sent this form it will instantly reach an SP representitive, directly, who will respond to your enquiry by email asap. Or if you would prefer a call back please let us know in the message.
enzh-TWnlfrdenoes