اختر لغتك

كروسبي Straightpoint

محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

المملكة المتحدة: + شنومكس (شنومكس) شنومكس شنومكس الولايات المتحدة الأمريكية: + 1 918 834 4611

رفع الثقيلة PFI صورة العرض
تم تصنيف Straightpoint (SP) ضمن فئة الابتكار في جوائز Heavy Lift Awards لهذا العام ، والتي ستقدمها مجلة Heavy Lift & Project Forwarding International (HLPFI) على 15 October في فندق هيلتون أولد تاون في أنتويرب ، بلجيكا.

تم تمييز نطاق خلايا التحميل المزود بتقنية Bluetooth في SP والتطبيق المصاحب باعتبارها المنتجات التي فصلت الشركة المصنعة عن غيرهم من الداخلين. SP في شركة شهيرة ، مع الشركة المصنعة لمعدات النقل الخاصة ، Goldhofer و أعمال الرفع الثقيل ، Sarens ينضم إليها في المراحل النهائية من التحكيم.

وقال Phil Roch ، المسؤول التنفيذي للتسويق في شركة SP: "إنه يعطينا شعورًا كبيرًا بالفخر بأننا لن نضع في قائمة مختصرة فقط بلقب مشهور بل أن نكون بجانب اثنين من أكبر الأسماء في قطاع الأحمال الثقيلة. بغض النظر عما إذا كان الفائز هو الفائز المستحق في الليل ، فقد أتيحت لنا فرصة لعرض شركتنا وميل الابتكار إلى جمهور مرموق. يسعى قراء HLPFI إلى الحد من المخاطر في المشروعات التي يعملون فيها ، ونحن سعداء بمواءمة تقنيات قياس القوة لدينا مع هذا المسعى ".

قام SP مؤخرًا بتحديث قدرات Bluetooth الخاصة به وأطلق نسخة محسنة من تطبيق HHP الشهير. تستخدم خلايا التحميل الآن تقنية لاسلكية لتبادل البيانات عبر مسافات قصيرة للتواصل مع ما يصل إلى ثمانية أجهزة ، لنقل المعلومات حتى 100m (328 قدم). يمكن إرسال البيانات التي تم جمعها إلى مستلمين آخرين في شكل جدول بيانات Excel أو تقرير PDF. سوف يلاحظ حكام الجوائز قدرة المنتج على إرسال تقارير من نفس الجهاز الذي يلتقط البيانات الموجودة بالفعل على شخص المستخدم - مثل الهاتف المحمول أو الهاتف الخلوي.

قال روش: "من خلال إدارة البحث والتطوير النشطة للغاية والتقدمية ، تسعى SP و [owner] Crosby دائمًا إلى تعزيز ميزات مجموعة منتجاتنا الحالية ، ودمج التقنيات الجديدة ، وإطلاق الابتكارات الجديدة. شعار الشركة هو كل شيء عن المساعدة في جعل الصناعات التي تستهلك منتجاتنا أكثر أمانًا من خلال توفير المعرفة حول الحمل. مجموعة بلوتوث والتطبيق تجسد تلك الروح. "

وتابع: "إن التقدير من HLPFI هو مزيد من التأييد لالتزامنا بقطاع النقل الثقيل العالمي والخدمات اللوجستية للمشروع على وجه الخصوص. إنها واحدة من المجلات الأكثر إفادة وجاذبية في مجال الصناعة التي نستهلكها ونعلن عنها ، مع وجود قاعدة كبيرة من القراء ، وكثير منهم من صانعي القرار المهمين في شركاتهم. من الآن وحتى حفل توزيع جوائز المساء في أكتوبر ، نتطلع إلى العمل مع العنوان لعرض ابتكارات SP المستمرة ودراسات الحالة عبر صفحاتها الافتتاحية. "

تتنوع فئات الجوائز ، بما في ذلك Airfreight Solution of the Year و Excellence in Engineering و Line Line of the Year. للحصول على قائمة كاملة بالمرشحين النهائيين ، انقر هنا: https://www.heavyliftawards.com/heavyliftawards2019/en/page/shortlist-2019


نموذج الاتصال السريع

ملاحظة: يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني لشركتك ، حيثما أمكن ، قد يدخل عنوان البريد الإلكتروني gmail أو yahoo أو hotmail إلى البريد العشوائي الخاص بنا ولا يلاحظه أحد. ردنا العادي في غضون يوم واحد ، إذا لم تكن قد ردت على استفسارك ، يرجى الاتصال محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. شكراً لك
اسمحوا لنا أن نعرف اسمك.

مدخل غير صالح

يرجى اعلامنا عنوان بريدك الالكتروني.

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

بمجرد إرسالك لهذا النموذج ، سوف تصل على الفور إلى ممثل إس بي ، مباشرة ، والذي سوف يستجيب لاستفسارك عن طريق البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن. أو إذا كنت تفضل الاتصال مرة أخرى ، فالرجاء إخبارنا في الرسالة.
enzh-TWnlfrdenoes

Select your language

Crosby Straightpoint

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 UK: +44(0)2392 484491    USA: +1 918 834 4611

Heavy Lift PFI Presentation image
Straightpoint (SP) has been shortlisted in the innovation category at this year’s Heavy Lift Awards, to be presented by Heavy Lift & Project Forwarding International (HLPFI) magazine on 15 October at the Hilton Old Town in Antwerp, Belgium.

SP’s Bluetooth-enabled load cell range and accompanying app have been highlighted as the products that separated the manufacturer from other entrants. SP is in illustrious company, with special transport equipment manufacturer, Goldhofer and heavy lift business, Sarens joining it at the final stages of judging.

Phil Roch, marketing executive at SP, said: “It gives us a huge sense of pride to not only be shortlisted by a renowned title but to be alongside two of the biggest names in the heavy-lift sector. Whoever turns out to be the deserved winner on the night, we’ve been presented with an opportunity to showcase our company and penchant for innovation to a prestigious audience. HLPFI’s readership seeks to reduce risk in the projects they work on and we’re happy to align our force measurement technologies with that endeavour.”

SP recently updated its Bluetooth capability and launched an enhanced version of its popular HHP app. Load cells now use wireless technology for exchanging data over short distances to communicate with up to eight devices, carrying the information up to 100m (328 ft.) away. Collected data can be sent onto other recipients in the form of an Excel spreadsheet or PDF report. Award judges will note the product’s ability to send reports from the same device that captures data that is already on the user’s person—such as a mobile or cell phone.

Roch said: “With a highly active and progressive R&D [research and development] department, SP and [owner] Crosby are always striving to enhance the features of our existing product range, incorporate new technologies, and release brand new innovations. Our company’s mantra is all about helping to make the industries that consume our products safer by providing knowledge about the load. The Bluetooth range and app epitomise that ethos.”

He continued: “Recognition from HLPFI is further endorsement of our commitment to the global heavy lift and project logistics sector in particular. It’s one of the most informative and visually appealing industry magazines we consume and advertise within, with a massive readership base, many of which are important decision makers within their companies. Between now and the gala awards evening in October, we look forward to working with the title to showcase ongoing SP innovation and case studies via its editorial pages.”

Award categories are varied, including Airfreight Solution of the Year, Excellence in Engineering, and Shipping Line of the Year. For a full list of finalists, click here: https://www.heavyliftawards.com/heavyliftawards2019/en/page/shortlist-2019


Please let us know your name.

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Please let us know your email address.

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Once you have sent this form it will instantly reach an SP representitive, directly, who will respond to your enquiry by email asap. Or if you would prefer a call back please let us know in the message.

enzh-TWnlfrdenoes