اختر لغتك

كروسبي Straightpoint

محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

المملكة المتحدة: + شنومكس (شنومكس) شنومكس شنومكس الولايات المتحدة الأمريكية: + 1 918 834 4611

monopileتقوم شركة Straightpoint (SP) بتصنيع عدد من منتجات قياس القوة ، تتراوح سعتها حتى 1,000t + ، والتي يتم استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق بواسطة قطاع طاقة الرياح. يتم توفير المعدات عادةً للمستخدمين النهائيين من خلال شبكة الموزعين واسعة النطاق التابعة لـ SP والتي توفر أحدث خلايا الحمل إلى الخارج ، وطاقة الرياح ، ومواقع العمل الأخرى في جميع أنحاء العالم.

قامت شركة SP ، التي تم الحصول عليها مؤخرًا بواسطة شركة Crosby العملاقة لمعدات الرفع والتزوير ، بتعديل معداتها للاستخدام في البيئات الأكثر تطلبًا. تتميز خلية التحميل اللاسلكية Radiolink plus الأكثر مبيعًا ، مثل العديد من المنتجات في المجموعة ، بحماية البيئة IP67 أو NEMA6 وشهادة اعتماد DNV GL ، بينما يتوفر إصدار ATEX و IECEx في المناطق الخطرة 0 و 1 و 2. علاوة على ذلك ، تم تصنيع المجموعة من الألومنيوم عالي الجودة من الدرجة الفضائية ويعمل مع بطاريات AA القياسية.

قام SP ، وهو رائد تكنولوجي في مجاله ، بتحديث إمكانية Bluetooth الخاصة به مؤخرًا وإطلاق نسخة محسّنة من تطبيقه الشهير لتمكين خلايا التحميل الخاصة بها من التواصل مع ما يصل إلى ثمانية أجهزة ، حتى 100m (328 قدم). يمكن إرسال البيانات التي تم جمعها إلى مستلمين آخرين في شكل جدول بيانات Excel أو تقرير PDF. يأخذ التطبيق اسمه من وحدة العرض Handheld Plus الخاصة بـ SP ، والتي تستخدم تقنية بديلة تتيح نطاقًا يصل إلى 700m (2,300ft.) ، في حين تعرض حزمة برامج جهاز التحكم في خلايا الحمل المتعدد اللاسلكي (SW-MWLC) وتسجيل البيانات من ما يصل إلى خلايا تحميل لاسلكية 100 SP في وقت واحد.

تتنوع تطبيقات رفع طاقة الرياح التي تنفذ خلايا الأحمال ، لكن ديفيد مولارد ، مدير تطوير الأعمال في SP ، يختار أربعة أمثلة ذات أهمية خاصة للمهنيين في الصناعة الذين يتطلعون إلى زيادة استخدامهم للتكنولوجيا. في كل حالة ، من الواضح أن مراقبة وزن الحمل و / أو مركز ثقله يعزز الأمان ، لا سيما عند تشغيل معدات الرفع والمعدات الأخرى بالقرب من حد حمل العمل (WLL).

"أولاً" ، يبدأ مولارد ، "دعونا ننظر إلى التطبيق الأكثر دراية لتحميل برج طاحونة الهواء. هنا ، يقوم المستخدمون النهائيون [لمعدات SP] برفع الهياكل بأكملها على السفن المصممة حسب الطلب أو وسائل النقل الأخرى. يمكن أن يزيد وزنها عن 400t ، لذلك من المهم جدًا أن يراقب المشرفون على الرفع القوى التي يتم تطبيقها ويستخدمون خلايا الحمل كأداة لمنع الحمل الزائد. من الشائع استخدام زوج من زوائد Radiolink ذات سعة 250t ، على سبيل المثال ، والتي يمكن أن توفر إجمالي الحمولة. "

اختياره التالي هو الاستخدام الأقل شهرة لخلايا الحمل فيما يتعلق برافعات الخدمة التي توجد في كثير من الأحيان في الكنة في أعلى الأبراج. يتم استخدامها أثناء أعمال الصيانة الروتينية أو غيرها. يتم استخدام هذه الرافعات ، والتي قد تتراوح سعاتها حتى 500kg ، لرفع وخفض الأدوات والأجزاء.

يقول Mullard: "من المهم أن يتم فحص ومراقبة الرافعات الخدمية بانتظام بما يتماشى مع لوائح LLER [أنظمة الرفع ومعدات الرفع 1998]. يمكن للمستخدمين اختيار Radiolink أو Loadlink plus لتنفيذ اختبار ، والتحقق من أن الرافعة تعمل كما ينبغي ، والتقاط البيانات. عادة ما يتم استخدام خلية تحميل سعة 1t إلى 2.5t لمثل هذا العمل. "

تم تصميم Loadlink plus ليتم تزويره بأغلال Crosby القياسية. من المعروف في جميع أنحاء العالم بأنه جهاز قياس القوة الإلكترونية الأصلي الذي يتميز بشاشة عرض متكاملة. على مر السنين ، تم توسيع الخط ويستخدم الآن للمصاعد التي تتراوح سعتها من 1t إلى 300t في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك طاقة الرياح والتصنيع والنقل والزراعة والنفط والغاز والمرافق العامة والفضاء.

ثالثًا ، يقدم Mullard المتخصصين في طاقة الرياح لخلية تحميل الضغط ، والتي يمكن استخدامها لحساب مركز الثقل أو حساب الوزن على أي عنصر كبير ملفق قبل التحميل ، لطاقة الرياح التي ترتبط عادةً بغلاف أو مؤسسة تقع تحت الماء سطح - المظهر الخارجي. يشير Mullard إلى أن خلايا تحميل الضغط المتعددة يمكنها جميعها الاتصال لاسلكيًا بمجموعة SP من برامج الكمبيوتر عبر دونجل USB للتحقق من مركز ثقل الأشياء الكبيرة والثقيلة التي قد لا تتناسب بالتساوي.

يذهب الذكر الأخير إلى مجموعة SP من خلايا الحمل تحت سطح البحر والتي يمكن استخدامها لمراقبة التوتر على الكابلات والمراسي. يقول مولارد: "من المثير للدهشة بالنسبة للبعض مدى الربط والإرساء في مزارع الرياح البحرية ، تحت سطح الماء. من المهم معرفة القوى التي يتم تطبيقها على تلك الخطوط خلال جميع حالات البحر والظروف الجوية. تتيح الحماية البيئية من بنية التصميم الداخلي المتقدمة والختم عالي الجودة استخدام منتجات [SP] في الظروف الرطبة دون التعرض لخطر الفشل. "

ستُعرض شركة SP في Global Offshore Wind 2019 ، والتي ستقام في 25-26 يونيو في Excel في لندن.

شبكة طاقة الرياح


نموذج الاتصال السريع

اسمحوا لنا أن نعرف اسمك.

مدخل غير صالح

يرجى اعلامنا عنوان بريدك الالكتروني.

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

بمجرد إرسالك لهذا النموذج ، سوف تصل على الفور إلى ممثل إس بي ، مباشرة ، والذي سوف يستجيب لاستفسارك عن طريق البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن. أو إذا كنت تفضل الاتصال مرة أخرى ، فالرجاء إخبارنا في الرسالة.
enzh-TWnlfrdenoes

Select your language

Crosby Straightpoint

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 UK: +44(0)2392 484491    USA: +1 918 834 4611

monopileStraightpoint (SP) manufactures a number of force measurement products, ranging in capacity up to 1,000t+, which are used in a variety of ways by the wind energy sector. The equipment is typically supplied to end users through SP’s extensive distributor network that delivers state-of-the-art load cells to offshore, wind power, and other job sites across the world.

SP, recently acquired by lifting and rigging equipment giant Crosby, has modified its equipment for use in the most demanding environments. Its best-selling Radiolink plus wireless load cell, like many products in the portfolio, boasts IP67 or NEMA6 environmental protection and DNV GL Type Approval Certification, while an ATEX and IECEx version is available in hazardous zones 0, 1, and 2. Further, the range is constructed from high quality aerospace grade aluminium and works with standard AA batteries.

SP, a technological pioneer in its field, recently updated its Bluetooth capability and launched an enhanced version of its popular app to enable its load cells to communicate with up to eight devices, up to 100m (328 ft.) away. Collected data can be sent onto other recipients in the form of an Excel spreadsheet or PDF report. The app takes its name from SP’s Handheld plus display unit, which uses an alternative technology allowing a range of up to 700m (2,300ft.), while the Multiple Wireless Load Cell Controller (SW-MWLC) software package displays and logs data from up to 100 SP wireless load cells simultaneously.

Wind energy lifting applications that implement load cells are varied but David Mullard, business development manager at SP, picks four examples of particular interest to professionals in the industry looking to increase their use of the technology. In each instance, it is evident how monitoring the weight of the load and / or its centre of gravity enhances safety, particularly when lifting and other equipment is being operated close to its working load limit (WLL).

“First,” begins Mullard, “Let’s look at the more familiar application of loading out a windmill tower. Here, end users [of SP equipment] lift structures in their entirety onto custom-built vessels or other transportation. They can weigh over 400t so it’s vitally important that lift supervisors monitor the forces being applied and use the load cells as an overload prevention tool. It’s common to utilise a pair of, say, 250t capacity Radiolink pluses, which can provide a total sum of the load.”

His next selection is the lesser-known use of load cells in relation to the service hoists that are frequently found in the nacelle at the top of towers. They are used during routine or other maintenance works. Such hoists, which might range in capacity up to 500kg, are used for lifting and lowering tools and parts.

Mullard says, “It’s important that service hoists are regularly tested and inspected in line with LOLER [Lifting Operations and Lifting Equipment Regulations 1998]. Users might opt for a Radiolink or a Loadlink plus to execute a test, verify that the hoist is performing as it should be, and capture the data. A 1t to 2.5t capacity load cell would commonly be utilised for such work.”

The Loadlink plus is designed to be rigged with Crosby standard shackles. It is known worldwide as the original electronic force measurement device to feature an integral display. Over the years the line has been expanded and it is now used for lifts ranging in capacity from 1t to 300t in a variety of industries including wind energy, manufacturing, transportation, agriculture, oil and gas, utilities, and aerospace.

Thirdly, Mullard introduces wind energy professionals to the compression load cell, which might be used for centre of gravity or weight calculations on any large fabricated item prior to load out, for wind energy that typically relates to a jacket or foundation that sits below the water surface. Mullard points out that multiple compression load cells can all connect wirelessly to SP’s range of PC software via a USB dongle to verify centre of gravity of large and heavy objects that may not be evenly proportioned.

The final mention goes to SP’s range of subsea load cells that can be used to monitor the tension on cables and moorings. Mullard says, “It’s surprising to some the extent of tethering and moorings at offshore wind farms, beneath the surface of the water. It’s important to know the forces being applied to those lines during all sea states and weather conditions. Environmental protection from the advanced internal design structure and high grade sealing allows for [SP] products to be used in wet conditions without danger of failure.”

SP will exhibit at Global Offshore Wind 2019, which takes place 25-26 June at London’s Excel.

Wind Energy Network


Fast Contact Form

Please let us know your name.

Invalid Input

Please let us know your email address.

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Once you have sent this form it will instantly reach an SP representitive, directly, who will respond to your enquiry by email asap. Or if you would prefer a call back please let us know in the message.
enzh-TWnlfrdenoes