اختر لغتك

كروسبي Straightpoint

محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

المملكة المتحدة: + شنومكس (شنومكس) شنومكس شنومكس الولايات المتحدة الأمريكية: + 1 918 834 4611

الضغوط المستخدمة في تحميل التصوير بالرنين المغناطيسياستخدمت شركة Ridderkerk ، هولندا لتأجير معدات الرفع والتزوير ، LGH Hijsmaterieel BV (LGH) ، أربع خلايا تحميل بضغط Straightpoint (SP) لتأكيد وزن مركز ثقل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) ومركز نقله قبل النقل مؤخرًا.

اختارت LGH ، التي تقدم مجموعة من حلول قياس القوة SP ، خلايا تحميل الضغط اللاسلكي ذات سعة 10t لتسجيل البيانات الهامة حيث تم التلاعب بوحدة التصوير بالرنين المغناطيسي قبل وضعها على مقطورة لنقلها بواسطة Wesdijk Exceptioneel Transport ، من Alphen aan den Rijn ، ساعة إلى الشمال من مقر LGH بالقرب من روتردام.

تتميز خلايا تحميل الضغط التابعة لـ SP بنطاق لاسلكي يبلغ 700m أو 2,300 قدمًا إلى برنامج الجاذبية SW-HHP المحمول أو المصنّع ، والذي تم تثبيته في هذه الحالة على جهاز كمبيوتر محمول حيث تمت قراءة البيانات على مسافة آمنة. تتحد خلايا التحميل والبرامج عادة للتحقق من مركز الثقل والوزن للأشياء الكبيرة والثقيلة التي قد لا تتناسب بالتساوي. يلتقط النظام الوزن على كل خلية تحميل فردية ، والوزن الإجمالي ، ومركز الثقل ، ويعرضها في تقرير HTML.

ماسح التصوير بالرنين المغناطيسي يقيس 5.13m (تقريبًا 17 قدم.) بواسطة 2.01m (تقريبًا 6.5 قدم.) ويبلغ وزنه 21,175kg (21.17t). تم التأكيد على قيمة اختبار الحمل من خلال الاختلاف في القراءات الفعلية على الأعمال الورقية المتوفرة مع الحمل ، مما يشير إلى أنه كان ينبغي أن يكون في منطقة 26t. الحمولة ، المكملة بأحدث المعدات والمكونات العلمية ، قدمت مركز ثقل مبالغ فيه بسبب الزاوية التي تم تحميلها وتأمينها للنقل البري.

وقال Matthijs Senff ، مهندس المبيعات في LGH للمنطقة الغربية في هولندا: "تم جمع المعلومات بشكل أساسي لفريق الرافعة في مدريد [إسبانيا] الذي كان مضطرًا إلى إعداد أداة الرفع الخاصة بهم لتفريغ الحمولة. تم استخدام الأخشاب الرافعة لرفع الماسح الضوئي بحيث يمكن وضع خلايا الحمل. تم وضع خلايا الحمل ثم تم تأمين الاتصال بالكمبيوتر المحمول. عند التكوين ، تم خفض المقطورة للسماح للوحدة [MRI] بالراحة على خلايا الحمل. لقد أجرينا اختبارات ثبات إضافية قبل أخذ ثلاث قراءات للبيانات وعرض متوسط ​​النتائج في التقرير ، والتي يمكننا تصديرها على الفور من الكمبيوتر المحمول. "

وأضاف Senff: "نحن نستخدم مجموعة منتجاتنا SP بشكل متكرر في مثل هذه التطبيقات. المعدات هي التكنولوجيا المتطورة وتوفر سهولة كبيرة في الموقع. تعد صناعات الرفع الثقيل ، البرية والبحرية ، وقطاع الصيانة من بين تلك التقنيات التي تستخدم التكنولوجيا لاختبار الحمولات والتطبيقات الأخرى. "

تمت إضافة نسخة Bluetooth لخلية تحميل الضغط مؤخرًا إلى النطاق الذي يمكن توصيله بأي هاتف ذكي يعمل على تطبيق HHP المجاني لـ SP على نظام التشغيل iOS أو Android في نطاقات تصل إلى 100m أو 328 ft. كما تتوفر إصدارات ATEX و IECEx للاستخدام في مناطق المناطق الخطرة 0 و 1 و 2. يتم تشكيل الوحدات من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة وتوفر بطاريات AA القياسية ساعات حياة 1,200. أشار Senff أيضًا إلى الحماية البيئية للمنتج إلى IP67 / NEMA6.

صعدت Senff مؤخرًا إلى دور جديد في LGH BV ، بعد أن أمضت العامين الماضيين كعضو تقني داخلي. واختتم قائلا: "أنا سعيد لأنني أجريت عملية الانتقال. كان لديّ فهم قوي لـ SP وغيرها من المنتجات في محفظتنا ، ولكن لعب دور عملي أكبر في تطبيقها على الخط الأمامي يضيف بعدًا واقعًا عمليًا إلى عملي. إنني أتطلع إلى العديد من مشاريع الضغط وغيرها من مشاريع خلايا الحمل في المستقبل. "

تم الحصول على SP من خلال رفع وتزوير عملاق الأجهزة The Crosby Group في نهاية العام.


نموذج الاتصال السريع

ملاحظة: يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني لشركتك ، حيثما أمكن ، قد يدخل عنوان البريد الإلكتروني gmail أو yahoo أو hotmail إلى البريد العشوائي الخاص بنا ولا يلاحظه أحد. ردنا العادي في غضون يوم واحد ، إذا لم تكن قد ردت على استفسارك ، يرجى الاتصال محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. شكراً لك
اسمحوا لنا أن نعرف اسمك.

مدخل غير صالح

يرجى اعلامنا عنوان بريدك الالكتروني.

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

مدخل غير صالح

بمجرد إرسالك لهذا النموذج ، سوف تصل على الفور إلى ممثل إس بي ، مباشرة ، والذي سوف يستجيب لاستفسارك عن طريق البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن. أو إذا كنت تفضل الاتصال مرة أخرى ، فالرجاء إخبارنا في الرسالة.
enzh-TWnlfrdenoes

Select your language

Crosby Straightpoint

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 UK: +44(0)2392 484491    USA: +1 918 834 4611

compressions used on MRI scan loadRidderkerk, Netherlands-based lifting and rigging equipment rental company LGH Hijsmaterieel B.V. (LGH) employed four Straightpoint (SP) compression load cells to confirm the weight and centre of gravity of a magnetic resonance imaging (MRI) machine prior to transportation recently.

LGH, which offers a range of SP force measurement solutions, chose 10t capacity wireless compression load cells to record important data as the MRI unit was manipulated before it was placed on a trailer for relocation by Wesdijk Exceptioneel Transport, of Alphen aan den Rijn, an hour north of LGH’s headquarters near Rotterdam.

SP’s compression load cells boast a wireless range of 700m or 2,300 ft. to the manufacturer’s SW-HHP handheld or wireless centre of gravity software, which in this case was installed on a laptop where data was read at a safe distance. The load cells and software commonly combine to verify the centre of gravity and weight of large and heavy objects that may not be evenly proportioned. The system captures the weight on each individual load cell, total weight, and centre of gravity, and displays it in a HTML report.

The MRI scanner measured 5.13m (approx. 17 ft.) by 2.01m (approx. 6.5 ft.) and weighed in at 21,175kg (21.17t). The value of the load test was emphasised by the difference in actual readings to paperwork supplied with the load, which suggested it should have been in the region of 26t. The load, complete with the latest scientific equipment and components, presented an exaggerated offset centre of gravity due to the angle at which is was loaded and secured for road transportation.

Matthijs Senff, sales engineer at LGH for Holland’s western region, said: “The information was principally gathered for the crane team in Madrid [Spain] who had to prepare their lifting tackle for offload. Jacking timbers were used to raise the scanner so the load cells could be positioned. The load cells were positioned and then connection to the laptop was secured. Upon configuration, the trailer was lowered to let the [MRI] unit rest on the load cells. We conducted further stability tests before taking three data readings and displaying the average findings on the report, which we could export immediately from the laptop.”

Senff added: “We frequently use our range of SP products in such applications. The equipment is cutting-edge technology and offers great user-friendliness onsite. Heavy lifting, onshore, and offshore industries, and the maintenance sector are among those utilising the technology for load tests and other applications.”

A Bluetooth version of the compression load cell was recently added to the range that can be connected to any smart phone running SP’s free HHP app on iOS or Android at ranges up to 100m or 328 ft. ATEX and IECEx versions are also available for use in hazardous area zones 0, 1, and 2. Units are machined from high-grade stainless steel and standard AA batteries offer 1,200 hours of life. Senff also pointed out the product’s environmental protection to IP67 / NEMA6.

Senff has recently stepped into a new role at LGH B.V., having spent the previous two years as an inbound technical member of staff. He concluded: “I’m glad I made the transition. I had a strong understanding of the SP and other products in our portfolio, but to play a more hands-on role in their application on the front line adds a real-life dimension to my work. I look forward to many more compression and other load cell projects in future.”

SP was acquired by lifting and rigging hardware giant The Crosby Group at the turn of the year.


Fast Contact Form

Please let us know your name.

Invalid Input

Please let us know your email address.

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Invalid Input

Once you have sent this form it will instantly reach an SP representitive, directly, who will respond to your enquiry by email asap. Or if you would prefer a call back please let us know in the message.
enzh-TWnlfrdenoes

Contact Straightpoint

Hampshire, UK HQ - +44(0)2392 484491
Tulsa, USA - +1 918 834-4611
Houston, TX - 713-955-2655
Minneapolis, MN - 612-808-8969